لاعب ليفربول: كيف يصفق دي بروين لهؤلاء اللاعبين

0 77

انتقد “داني ميرفي” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، تصريحات المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عقب حديثه عن قيام لاعبي فريقه بعمل ممر شرفي لـ لاعبي ليفربول.

لاعب ليفربول: كيف يصفق دي بروين لهؤلاء اللاعبين

وقال “داني ميرفي” لاعب وسط فريق ليفربول السابق، إن البلجيكي ” كيفن دي بروين” هو أفضل لاعب خط وسط في العالم، كيف عليه أن يقوم بعمل ممراً شرفياً لـ لاعبي ليفربول، ويصفق بيديه لمجموعة من اللاعبين لا يستطيعون حتى ربط حذائه.

وكان “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قد أعلن أن لاعبي فريقه، سيقومون بعمل ممر شرفي لـ لاعبي ليفربول، بعد تتويج “الريدز” بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19 في تاريخه، والمرة الأولى تحت مسمى البطولة الجديد “البريميرليج”، بعد غياب البطولة الإنجليزية عن خزينة “الريدز” لمدة 30 عام.

ويحل فريق ليفربول، ضيفاً علي فريق مانشستر سيتي، علي ملعب “الإتحاد” معقل الفريق السماوي، في قمة مباريات الإسبوع الـ33 من الدوري الانجليزي، والتي تقرر موعدها يوم 2 من شهر يوليو المقبل.

قرأ أيضاً جوارديولا: لماذا سنقوم بعمل ممر شرفي لليفربول؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x