حارس ليفربول ينتقد مبابي

0 89

انتقد “بروس جروبيلار” حارس مرمي فريق ليفربول الإنجليزي السابق، اللاعب الفرنسي الشاب “كيليان مبابي” لاعب فريق باريس سان جير مان الفرنسي، بشأن عدم رد الآخير علي طلب ليفربول بالتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

حارس ليفربول ينتقد مبابي

وقال “بروس جروبيلار” أسطورة فريق ليفربول السابق، إن جميع لاعبي العالم يرغبون في الإنضمام إلى فريق ليفربول في الوقت الحالي، ومن لا يفكر في اللعب لصفوف “الريدز” في هذه الحقبة الزمنية المميزة، تحت قيادة “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق، عليه أن يعرض نفسه علي طبيب نفسي.

وأشاف حارس مرمي ليفربول السابق، أن “كيليان مبابي” لاعب صغير السن، لكنه يمتلك مهارات كبيرة للغاية في عالم كرة القدم، رغم ذلك أعتقد أن مهمته لن تكون سهلة إذا وافق علي الإنتقال إلى ليفربول، لأنه يتواجد هنا لاعبين مميزين في الخط الهجومي للفريق، يصعب علي “مبابي” منافستهم” داخل الملعب.

وأشار “بروس جروبيلار” إلى أن ليفربول يمتلك أقوي خط هجوم فع العالم، لكن الفريق لن يتأثر في حالة عدم التعاقد مع “مبابي”، لأن فريق “الريدز” يمتلك ثلاثي هجومي متكامل ومتفاهم، وهما “محمد صلاح” و “ساديو ماني” و “روبيرتو فيرمينو”، رغم ذلك سيكون من الجيد إذا تعاقد ليفربول مع “كيليان مبابي”، فهو مستقبل كرة القدم.

أقرأ أيضاً ليفربول يستعين بمدافعه لضم كوليبالي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x