موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

0 83

يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، فريق أتليتكو مدريد، علي ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني،في المباراة التي تنطلق في الساعة العاشرة من مساءا اليوم، ضمن مباريات الإسبوع الـ33 من الدوري الإسباني “الليجا”.

موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم، أمام فريق أتليتكو مدريد العنيد، وعينه علي الثلاثة نقاط، بعدما أخفق الفريق الكتلوني بالتعادل في مباراتين  أمام فريقي أشبيلية وسيلتا فيجو، ليتراجع إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد.

ويتعرض المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة، لموجة ضخمة من الإنتقادات، بسبب تراجع نتائج الفريق منذ عودة مباريات الدوري الإسباني، الآمر الذي يزيد من إمكانية رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم، رغم توليه مهمة القيادة الفنية لفريق برشلونة، في منتصف الموسم الحالي، خلفاً لـ “أرنستو فالفيردي”.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب “الليجا” برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين علي فريق برشلونة صاحب المركز الثاني، برصيد 69 نقطة، بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

أقرأ أيضاً الماركا: سيتين سيغادر برشلونة نهاية الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x