جوارديولا: نقدم موسماً استثنائياً حتى الآن

0 65

أعرب المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بما يقدمه لاعبي فريقه خلال هذا الموسم، في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق الإنجليزي.

جوارديولا: نقدم موسماً استثنائياً حتى الآن

وقال “جوارديولا” إن فريق مانشستر سيتي، يقدم موسماً رائع حتى الآن، نحن قريبون من التأهل إلي الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسنلعب في “ويمبلي” بنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، إخفاقنا الوحيد هذا الموسم كان في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ليفربول يستحق التتويج باللقب، لقد قدم لاعبيه موسماً رائعاً.

وأشار “جوارديولا” إلى أن مانشستر سيتي، يركز في الوقت الحالي علي حسم التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل علي حساب ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد حقق الفوز علي ريال مدريد، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، علي ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، معقل فريق ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف.

وقرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليوفيا” عودة مباريات دوري الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، أيام 12, 13 , 14 , 15 من شهر أغسطس المقبل.

أقرأ أيضاً السيتي يوافق علي رحيل جوارديولا بشرطين

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x