ميسي يتجاهل مدرب الفريق

0 71

شهدت مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لكل فريق، تجاهل المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لتعليمات مدرب الفريق، أثناء فترة الراحة الثانية لإلتقاط الأنفاس وشرب المياه، خلال شوط المباراة الثاني.

ميسي يتجاهل مدرب الفريق

وأذاع تليفزيون “موفي ستار” الإسباني، عدة لقطات تليفزيونية، ظهر بها “ليونيل ميسي”، وهو يتجاهل تعليمات “إيدر سارابيا” المدرب المساعد لـ “كيكي سيتين” المدير الفني لفريق برشلونة.

وكان “إيدر سارابيا” يحاول الحديث مع “ميسي” أثناء إحدى فترات الراحة خلال المباراة، لكن “ميسي” قام بتجاهل تعليمات مدرب الفريق، وذهب بعيداً عنه بالدخول إلى أرض ملعب المباراة.

كما كشفت اللقطات التي أذاعتها شبكة تليفزيون “موفي ستار” قيام “ميسي” بتوجيه بعض الكلمات لمدرب الفريق، لكن لم تتمكن الشبكه من تفسيرها بسبب عدم وضوحها، وكان ذلك عندما قام “إيدر سارابيا” بالنداء علي “ليونيل ميسي” مرة ثانية، بعدما تجاهله المهاجم الأرجنتيني في المرة الأولي وذهب إلي أرض الملعب.

وأكدت شبكة “موفي ستار” الإسبانية، أن العلاقة أصبحت متوترة للغاية، بين “ميسي” والمدير الفني للفريق “كيكي سيتين” ومساعديه، مما يزيد من احتمالية رحيل المدرب الإسباني عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

أقرأ أيضاً بيكيه: نحن برشلونة وسنثبت ذلك

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x