بيكيه: نحن برشلونة وسنثبت ذلك

0 82

أعرب المدافع الدولي الإسباني “جيرارد بيكيه” قائد فريق برشلونة، عن جاهزية فريقه لاستعادة صدارة الدوري الإسباني، والتتويج بـ “الليجا” هذا الموسم، رغم فارق النقاط مع ريال مدريد، الذي نجح في الإنفراد بصدارة  بطولة “الليجا” الإسبانية بفارق نقطتين عن برشلونة.

بيكيه: نحن برشلونة وسنثبت ذلك

وقال “جيرارد بيكيه” مدافع فريق برشلونة، إن الآمر لن ينتهي بعد بصدارة ريال مدريد لبطولة الدوري الإسباني، علي الجميع أن يتذكر شيئاً واحداً، نحن برشلونة وسنقاتل حتي النهاية من أجل التتويج بالدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020.

ووجّه “بيكيه” حديثه إلى جماهير برشلونة قائلاً: عليكم أن ترفعوا رؤسكم، سنقاتل من أجلكم حتى النهاية، أمامنا ستة مباريات ،علينا الفوز بها، نعلم أن الفارق أصبح نقطتين، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم، وما زالت حظوظنا قائمة في التتويج بـ “الليجا “.

وأشار “جيرارد بيكيه” إلى أن برشلونة ينتظره مباراة صعبة غداً أمام فريق أتليتكو مدريد، علي ملعب “الكامب نو”، لكن لاعبي الفريق جاهزين لاستعادة الصدارة ولو بشكل مؤقت، كما نأمل أن يتعثر ريال مدريد في المواجهات القادمة.

وذكر “بيكيه” أنه كان يتمني لو لم يلعب برشلونة أمام ريال مدريد مباراتي الذهاب والعودة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتكون هناك مباراة تجمع بين الفريقين، مشيراً إلى رغبته في مواجهة ريال مدريد في مباراة فاصلة للفوز بلقب الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً بنزيما: أنا لا أتحدث عن برشلونة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x