بنزيما: أنا لا أتحدث عن برشلونة

0 82

تمكن المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما”، من قيادة فريقه ريال مدريد، للإنفراد بصدارة الدوري الإسباني، بعدما حقق ريال مدريد الفوز خارج الديار، علي حساب فريق إسبانيول، بهدف دون رد، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

بنزيما: أنا لا أتحدث عن برشلونة

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “كريم بنزيما” قد رفض الحديث عن فريق برشلونة، وكثرة انتقادات لاعبي برشلونة لفريق ريال مدريد، وحديثهم عن مجاملة التحكيم الإسباني للنادي الملكي خلال مباريات “الليجا”.

وقال “بنزيما” لا أريد الحديث عن برشلونة، أو الرد علي ما يقوله لاعبيه، أعتقد أن لكل شخص حريته فيما يقول، لكن ما علينا فعله في ريال مدريد، هو التركيز علي هدفنا، والتتويج بلقب الدوري الإسباني في نهاية الموسم، نحن الآن في الصدارة ونقترب من تحقيق اللقب، لذالك لا فائدة من النظر إلى حديث لاعبي باقي الأندية.

ونجح “كريم بنزيما” في صناعة هدف المباراة الوحيد، بعدما أرسل تمريرة رائعة بكعب القدم اليمني، وضع بها “كاسيميرو” أمام مرمي إسبانيول، ليسجل لاعب الوسط البرازيلي هدف المباراة الوحيد، ويهدي ريال مدريد ثلاثة نقاط جديدة في صراع صدارة الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً بنزيما يواصل مطاردة ميسي في الدوري الإسباني

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x