السيتي يوافق علي رحيل جوارديولا بشرطين

0 75

كشفت عدة تقرير إسبانية مساء أمس الأحد، عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في إعادة المدرب السابق للفريق “بيب جوارديولا” الميدر الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي،لتولي القيادة الفنية للفريق الكتلوني بداية من الموسم المقبل.

السيتي يوافق علي رحيل جوارديولا بشرطين

وأكدت صحيفة “صنداي إكسبريس” البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي، سيوافق علي رحيل “بيب جوارديولا” عن الفريق، في حالة تأكد حرمان فريق مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسمين القادمين.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، قد أصدر قراراً بمعاقبة مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف، واستأنف فريق السيتي على هذا القرار، الذي من المتوقع صدور الحكم النهائي به خلال منتصف شهر يوليو القادم.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي، ستقوم بالتخلي عن بعض لاعبي الفريق، إضافة إلى الموافقة علي رحيل “بيب جوارديولا” في حالة طلب المدرب الإسباني ذلك من إدارة النادي، لعدم قدرة النادي علي الإلتزام بدفع رواتبهم، في حالة منع الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتعلق الشرط الثاني، لرحيل “جوارديولا” إلي برشلونة، في حالة تولي “خوان لابورتا” رئاسة النادي الكتلوني في الفترة المقبلة، بعدما أعلن ترشحه لرئاسة نادي برشلونة، كما تعهد بإعادة “جوارديولا” إلي برشلونة في حالة تولي رئاسة نادي برشلونة.

الجدير بالذكر أن “خوان لابورتا” قد تولي رئاسة برشلونة سابقاً، في الفترة ما بين 2003 حتي عام 2010، ليعلن رغبته في العودة إلي رئاسة نادي برشلونة من جديد، خلال الثلاثة أسابيع الآخيرة.

أقرأ أيضاً جوارديولا: لماذا سنقوم بعمل ممر شرفي لليفربول؟

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x