صلاح يتفوق علي رونالدو في البريميرليج

0 78

يتفوق الاعب الدولي المصري “محمد صلاح” مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، علي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ويوفنتوس الإيطالي الحالي، في مسيرة الثنائي داخل عالم كرة القدم الإنجليزية “البريميرليج”.

صلاح يتفوق علي رونالدو في البريميرليج

ورحل “كريستيانو رونالدو” عن الدوري الإنجليزي في صيف عام 2009، بعدما انتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة كلفت خزينة النادي المالكي 95 مليون يورو، كأغلي صفقة في تاريخ كرة القدم وقتها.

وتعاقد ليفربول مع “محمد صلاح”عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، مقابل 43 مليون يورو، ونستعرض في التقرير الحالي، أرقام كلا اللاعبين في أول 101 مباراة لكل منهما، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك حصيلة أرقام “كريستيانو رونالدو” مع فريق مانشستر يونايتد في أول 101 مباراة له في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 66 هدفاً، وقام بصناعة 20 هدف لزملائه بالفريق.

وعلي الجانب الآخر، كانت أرقام “محمد صلاح” مذهلة في أول 101 مباراة له في الدوري الإنجليزي، حيث نجح “صلاح” في تسجيل 77 هدف، وقام بصناعة 25 هدفاً آخر لزملائه في فريق ليفربول.

أقرأ أيضاً صلاح سيتواجد مع الفراعنة في الأولمبياد

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x