نتائج مباريات الأحد 28/6/2020

0 89

اختتمت فعاليات يوم أمس الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر يونيو، من مباريات الدوريات التي تم استئنافها بعد التوقف الذي دام طيلة الشهور الماضية منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

نتائج مباريات الأحد 28/6/2020

في البداية حقق أرسنال الفوز أمام شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، ليتأهل إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ثم واجه ليستر سيتي منافسه تشيلسي، وحقق الأخير الفوز بهدف دون رد ليتأهل هو الآخر إلى نفس الدور، فيما استطاع مانشستر سيتي الصعود إلى الدور ذاته بعد اقصاء نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة.

وفي الدوري الاسباني لعبت اليوم 4 مباريات ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة ،وتتبقي 6 جولات فقط لحسم اللقب .

وحقق نادي ليفانتي الانتصار على نظيره نادي ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرتقي في سلم ترتيب المسابقة ،وينحدر بيتيس في المراكز المتأخرة .

ونجح فياريال في تحقيق الانتصار علي نظيره نادي فالنسيا بهدفين نظيفين ،لترتقي الغواصات الصفراء الي المركز الرابع ،بينما تجمد فالنسيا بالمركز الثامن بجدول الترتيب .

وتمكن ايبار من الفوز على نظيره غرناطة بهدفين مقابل هدف وحيد لييتساوي مع الافيس وبلد الوليد بنفس رصيد النقاط ،ويتراجع الفريق الكاتالوني بجدول الترتيب الي المركز الحادي عشر .

أقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول
وتغلب ريال مدريد علي نظيره نادي إسبانيول بهدف نظيف ،عن طريق كاسيميرو ليضمن المرينجي صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة .

وفي الدوري الايطالي شهدت المسابقة 6 مباريات أمس الأحد ،حيث نجح ميلان في تحقيق الانتصار علي روما بثنائية نظيفة ،وتمكن نابولي من الفوز علي سبال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،وتغلب بولونيا علي سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد ،وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف في شباك كل فريق مباراة ساسولو وهيلاس فيرونا ،بينما خطف أتلانتا انتصار من نظيره اودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،وبشق الأنفس تمكن انتر ميلان من تحقيق الانتصار علي بارما بهدفين لهدف .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x