جوارديولا مديرا فنيا لنادي برشلونة في هذه الحالة؟

0 84

فجرت تقارير صحفية بريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تولي بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الحالي مسئولية قيادة برشلونة فنيا خلال منافسات الموسم المقبل ،خلفا للمدير الفني الحالي للفريق الإسباني كيكي سيتين ،الذي باتت أيامه معدوده داخل جدران النادي .

جوارديولا مديرا فنيا لنادي برشلونة في هذه الحالة؟

وتضع كتيبة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،اضافة إلي ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الذي باتت صفقته قريبة من الانتهاء برحيل ارثر ميلو إلي الاليانز ستاديوم .

أقرأ أيضا:أبرز الاحصائيات قبل مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد

وكان بيب جوارديولا قد نجح في تحقيق مسيرة ناجحة رفقة نادي برشلونة خلال الفترة الماضية ،قبل أن يرحل ويتولي منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ ،ويستقر به الحال في مانشستر سيتي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة اكسبريس البريطانية ،فإن بيب جوارديولا قد يكون مديرا فنيا لنادي برشلونة خلال منافسات الموسم المقبل ،حال عدم مقدرة مسئولي مانشستر سيتي على رفع عقوبة دوري ابطال اوروبا .

ويعاني نادي مانشستر سيتي من عقوبة مغلظة من جانب الاتحاد الدولي الفيفا الذي وقع عقوبة حرمان السيتزنز من البطولات القارية لمدة موسمين بسبب مخالفة اللعب المالي النظيف .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x