نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

0 70

حقق نادي ريال مدريد الانتصار على نظيره نادي إسبانيول في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتي أقيمت أحداثها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو .

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وكان نادي برشلونة قد تعثر خلال الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو بهدفين في شباك كل فريق بملعب الابدوس معقل سيلتا فيغو ،ليفقد الفريق الكاتالوني نقطتين في سباق تصدر الدوري الاسباني الليجا .

أقرأ أيضا:الإنتر يعلن اقترابه من لاعب الريال

اللقاء بدأ بضغط كبير من لاعبي نادي ريال مدريد من أجل إحراز الهدف الاول في شباك إسبانيول وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريق الكاتالوني طيلة النصف ساعة الأولي  .

ظل ضغط لاعبي ريال مدريد متواصل على دفاعات إسبانيول من أجل إحراز هدف التقدم وخطف النقاط الثلاث والتربع على صدارة الليجا .

وفي الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع بالشوط الاول تمكن كاسيمرو من إحراز هدف التقدم في شباك إسبانيول بعد اسيست من كريم بنزيما أودعها الدولي البرازيلي في شباك حارس الفريق الكاتالوني.

حاول لاعبي إسبانيول تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي ريال مدريد لينتهي اللقاء بانتصار ريال مدريد بهدف نظيف.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد ريال مدريد الي النقطة 71 بالمركز الأول بصدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يتواجد بالمركز الثاني برصيد 69 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x