مواجهات نارية في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

0 71

كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ لحظات، عن نتائج مواجهات الدور نصف النهائي، لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب نهاية مباريات الدور ربع النهائي من البطولة مساء اليوم.

مواجهات نارية في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

وانتهت منذ قليل مباريات الدور ربع النهائي، من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي شهدت فوز مانشستر سيتي علي نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، وتأهل تشيلسي علي حساب ليستر سيتي بالفوز عليه بهدف نظيف، كما تمكن أرسنال من تحقيق الفوز علي شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقق الفوز مساء أمس السبت، علي حساب فريق نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدف، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي من البطولة.

وشهدت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة الإتحاد الإنجليزي، مواجهات نارية بين أندية القمة في الدوري الإنجليزي، والتي أسفرت عن وقوع مانشستر يونايتد في مواجهة فريق تشيلسي، وتجمع المباراة الثانية بين مانشستر سيتي ضد أرسنال.

وقرر الإتحاد الإنجليزي لعب مباريات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، يومي 18 و 19 من شهر يوليو المقبل، بينما تقام المباراة النهائية في الأول من أغسطس.

أقرأ أيضاً جوارديولا: لماذا سنقوم بعمل ممر شرفي لليفربول؟

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x