أبرز الاحصائيات قبل مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد

0 80

في واحدة من كلاسيكيات الكرة الإسبانية يحل نادي أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره نادي برشلونة في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الكامب نو .

أبرز الاحصائيات قبل مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد

وكانت كتيبة كيكي سيتين قد تعثرت خلال الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو بهدفين في شباك كل فريق ،في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الابدوس معقل سيلتا ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة .

أقرأ أيضا:برشلونة يُجدد عقد لافوينتي حتى 2022

ويعرض هجمة نيوز أبرز الاحصائيات قبل مواجهة برشلونة أمام نظيره أتليتكو مدريد في الجولة 32 من عمر الليجا الإسبانية:

وحقق نادي أتليتكو مدريد فوز كبير على نظيره برشلونة عندما أكرم ضيافته ب 12 هدف مقابل هدف وحيد .

ونجح برشلونة في تحقيق الانتصار في لقاء الدور الاول أمام نظيره برشلونة بهدف نظيف أحرزه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تصويبة سكنت شباك يان اوبلاك .

وكانت أول مباراة جمعت الفريقين تاريخيا عام 1920 عندما نجح برشلونة في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل لاشيء .

التقي برشلونة واتليتكو مدريد في 227 مناسبة في كل المسابقات الرسمية ،حقق برشلونة الانتصار في 115 مباراة ،وتعادل الفريقين في 38 لقاء ،وتغلب الروخي بلانكوس في 74 مواجهة .

ولم يتذوق اتليتكو مدريد طعم الفوز في آخر 19 مباراة في مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،حسم التعادل نتيجة 5 مباريات ،وتلقت كتيبة دييجو سيميوني الهزيمة في 14 مناسبة .

ويتربع ليونيل ميسي علي قائمة هدافي مواجهات اتليتكو مدريد امام نظيره برشلونة بتسجيل 26 هدف ،إضافة إلي سواريز الذي نجح في 15 مباراة وشارك بشكل مباشر في تسجيل 12 هدف في شباك الروحي بلانكوس .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x