من أجل انتر ميلان حكيمي يضحي بأموال بايرن ميونيخ

0 72

كشفت تقارير صحفية إيطالية ،ان أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الذي بات على بعد أمتار من الانتقال لصفوف انتر ميلان الإيطالي بصفة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ضحي بأموال بايرن ميونيخ الألماني الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مطلع الموسم الجديد .

من أجل انتر ميلان حكيمي يضحي بأموال بايرن ميونيخ

وتضع إدارة نادي ريال مدريد عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

أقرأ أيضا:انتقال حكيمي للإنتر محل شك!

وكان بروسيا دورتموند الألماني قد أعلن أمس السبت عن رحيل أشرف حكيمي عن صفوف الفريق بشكل نهائي ،بعد ارتفاع القيمة التسويقية للاعب وعدم قدرة الي فاو على دفع قيمته المالية .

وقال جيانلوكا دي مارزيو الإعلامي الإيطالي أن أشرف حكيمي ضحي باغراءات مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ من أجل التواجد في كتيبة انطونيو كونتي خلال منافسات الموسم المقبل .

واضاف:” حكيمي سيحصل على مبلغ 5 مليون دولار في الموسم الواحد رفقة انتر ميلان ،وكان عرض بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي اعلي ماديا من عرض النيرتزوري الا أن اللاعب رفض فكرة الدوري الانجليزي والالماني وفضل خوض مغامرة جديدة بالدوري الإيطالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x