مورينيو يضع مهاجم ريال مدريد هدفا في الصيف

0 74

يضع جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ،مهاجم ريال مدريد هدفا له لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل اقتناع من البرتغالي بضم اللاعب لكتيبته مطلع الموسم المقبل .

مورينيو يضع مهاجم ريال مدريد هدفا في الصيف

إدارة المرينجي تضع عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرزها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

ويعد لوكاس فاسكيز أحد العناصر المميزة في تشكيل زين الدين زيدان ،في ظل ايجادته اللعب في أكثر من مركز وهو مايصعب فكرة رحيله عن السانتياجو بيرنابيو .

ووفقا لما ذكرته صحيفة اكسبريس البريطانية ،فإن مورينيو وضع لوكاس فاسكيز ضمن أهم أهدافه لضمه لصفوف الفريق مطلع العام المقبل ،حيث يري المدرب البرتغالي أن فاسكيز مناسب للغاية لخططه .

وأشارت الصحيفة إلي أن صفقة لوكاس فاسكيز ،ستكلف خزائن نادي توتنهام هوتسبير مبلغ 25 مليون دولار ،وهو مبلغ مناسب لطموحات إدارة النادي الإنجليزي .

لوكاس فاسكيز هو أهم خيارات زين الدين زيدان منذ ظهوره مع المرينجي في عام 2016 وهو بديل جيد وخيار مميز لزين الدين زيدان في تشكيل ريال مدريد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x