لاعب أتليتكو مدريد: سنفوز علي برشلونة

0 68

يستضيف فريق برشلونة علي ملعب “الكامب نو”، فريق أتليتكو مدريد، في المباراة التي تنطلق في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الإسبوع الـ33 من الدوري الإسباني.

لاعب أتليتكو مدريد: سنفوز علي برشلونة

وقال “كيران تريببر” الظهير الأيمن لفريق أتليتكو مدريد، إن فريقه يستهدف الفوز علي برشلونة في المباراة القادمة، من أجل الحفاظ علي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وضمان مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشار “تريبير” إلى أن برشلونة فريق كبير، ويمتلك لاعبين رائعين يأتي في مقدمتهم “ليونيل ميسي”، لكن هذا لن يمنع لاعبي أتليتكو مدريد من تحقيق الفوز علي برشلونة، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري الإسباني.

وتابع “كيران تريبير” لاعب المنتخب الإنجليزي تصريحاته لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً، نعلم أن برشلونة يمر بفترة صعبة خلال الأسابيع الأخيرة، ويريد التتويج ببطولة الدوري الإسباني، لكن أمامنا مباراة صعبة يوم الثلاثاء ونعمل علي الإستعداد لها من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة ولقاء عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

أقرأ أيضاً ماذا قدم سيميوني مع أتليتكو مدريد؟

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x