جوارديولا: لماذا سنقوم بعمل ممر شرفي لليفربول؟

0 80

توج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، منذ يومين بشكل رسمي، للمرة الـ19 في تاريخ عملاق كرة القدم الإنجليزية، بعد غياب البطولة عن خزينة النادي الإنجليزي لأكثر من 30 عاماً.

جوارديولا: لماذا نقوم بعمل ممر شرفي لليفربول؟

ويستضيف فريق مانشستر سيتي  فريق ليفربول، علي ملعب “الإتحاد” معقل فريق “السيتيزن”، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقرر موعدها يوم 2 يوليو المقبل.

وأكد المدرب الإسباني” بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، صباح اليوم الآحد، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام نيوكاسل في كأس الإتحاد الإنجليزي، أن لاعبي مانشستر سيتي سيقومون بعمل ممر شرفي لفريق ليفربول، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين الإسبوع المقبل.

وقال “جوارديولا” إن مانشستر سيتي سيقوم بعمل ممر شرفي لـ لاعبي ليفربول، لأنهم يستحقون التتويج بلقب “البريميرليج” هذا الموسم، ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي نقطة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لقد كان موسماً استثنائياً لـ “يورجن كلوب”، أهنيء الجميع في ليفربول، أنا سعيداً لهم.

وأشار “جوارديولا” مازحاً، إلى رغبته في تحقيق الفوز علي ليفربول في المباراة القادمة، وإلحاق الهزيمة الأولي بفريق “الريدز” هذا الموسم، ثم سنقوم بعد ذلك بعمل ممر شرفي لتحيتهم عقب نهاية المباراة.

أقرأ أيضاً صراع بين الريال والسيتي لضم نجم نابولي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x