ماذا قدم سيميوني مع أتليتكو مدريد؟

0 72

أصبح المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، أحد أساطير النادي الإسباني، بعدما نجح في تحقيق العديد من البطولات وتحطيم عدداً من الأرقام القياسية، منذ تعاقده مع نادي أتليتكو مدريد في صيف عام 2011، والتي كان أخرها مساء أمس عقب الفوز علي فريق ألافيس بهدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري الإسباني.

ماذا قدم سيميوني مع أتليتكو مدريد؟

ونجح “سيميوني” في تحقيق الفوز مساء أمس السبت، علي حساب فريق ألافيس، بهدفين مقابل هدف، ليصبح المدرب الأكثر تحقيقاً للفوز في تاريخ القطب الثالث لكرة القدم الإسبانية نادي أتليتكو مدريد.

وقاد “دييجو سيميوني” فريق أتليتكو مدريد في 320 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، حقق الفوز في 195 مباراة، وتعادل في 70 مباراة، وتعرض للخسارة في 55 مباراة في “الليجا” الإسبانية.

كما يعد “دييجو سيميوني” هو المدرب الأكثر تتويجاً بالبطولات في تاريخ أتليتكو مدريد، بعدما حقق مع الفريق سبعة ألقاب، منذ أن تولي قيادة فريق “الروخي بلانكوس” في عام 2011.

وعلي الصعيد المحلي توج “سيميوني”  مع أتيلتكو مدريد، ببطولة الدوري الإسباني، وكأس ملك أسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، مرة واحدة لكل بطولة، وعلي الصعيد القاري توج “سيميوني” ببطولة الدوري الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين.

أقرأ أيضاً سيميوني: سنتأهل لدوري أبطال أوروبا

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x