سيتين: أتعرض للظلم في برشلونة

0 80

تحدث المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني لنادي برشلونة، في تصريحات لصحيفة “الماركا” الإسبانية صباح اليوم، عن تعرضه للظلم في فريق برشلونة، منذ أن تعاقد مع النادي الإسباني في منتصف الموسم الحالي 2019/2020.

سيتين: أتعرض للظلم في برشلونة

وقال “كيكي سيتين” إن كثرة الإنتقادات التي يتعرض لها منذ أن تولي تدريب فريق برشلونة، بالطبع تؤثر سلباً علي الفريق وعلي اللاعبين، لقد شكك الجميع بي قبل أن ألعب أى  مباراة مع الفريق، حتى أن الآمر قد وصل إلى اللاعبين، إنه لشعور مؤسف أن يفقد اللاعبين الثقة في مدربهم.

وأشار “سيتين” إلى أنه لا زال لم يكمل موسماً واحد مع برشلونة، ويجد البعض يطالب إدارة النادي بإقالة مدرب الفريق، لا أعتقد أنني حظيت بالفرصة لإثبات شيء مع هذا النادي، ما زال الوقت مبكراً للحديث عن تلك الأمور، علي الجميع أن ينتظر برشلونة بشكل جديد في المستقبل، لكن أريد بعض الوقت للعمل علي ذلك مع اللاعبين.

وتابع مدرب برشلونة حديثه قائلاً: عليكم أن تنظرو إلى “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، لقد احتاج إلى أربعة سنوات لبناء فريق جديد، وبالنهاية توج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لقد منحوه الثقة والوقت ولذالك عاد بالفريق لمنصات التتويج.

أقرأ أيضاً برشلونة لا يفوز خارج الأرض هذا الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x