الماركا: حكيمي من طلب الإنتقال لإنتر ميلان

0 67

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن اللاعب المغربي “أشرف حكيمي” الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، هو من طلب من إدارة نادي ريال مدريد، الرحيل إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

الماركا: حكيمي من طلب الإنتقال لإنتر ميلان

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “أشرف حكيمي”، أبلغ المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعدم رغبته في العودة إلى الفريق، والجلوس احتياطياً للظهير الأيمن الأساسي للفريق “دانيال كارفاخال”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “حكيمي” اختار الإنتقال إلى إنتر ميلان، لأنه يريد اللعب في مركز الجناح الدفاعي، وليس كظهير أيمن، وهو المركز الذي تألق به مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، والذي يتوافق مع طريقة لعب المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لنادي إنتر ميلان.

وذكرت الصحيفة أن المقابل المادي، لعب دوراً كبيراً هو الآخر في انتقال “حكيمي” إلى إنتر ميلان، حيث سيحصل اللاعب مع الفريق الإيطالي علي راتب 5 مليون يورو سنوياً، وهو ما رفضته إدارة ريال مدريد في حالة عودته إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً رسمياً : حكيمي يرحل عن دورتموند

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x