موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

0 70

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً علي فريق إسبانيول، مساء اليوم الآحد، في ختام مباريات الإسبوع الـ32 من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

ويأمل “زين الدين زيدان ” المدير الفني لنادي ريال مدريد، في حصد نقاط المباراة الثلاث، للإنفراد بصدارة الدوري الإسباني، بعدما سقط فريق برشلونة في فخ التعادل مساء أمس السبت أمام فريق سيلتا فيجو، ليفقد نقطتين هامتين، في صراع الصدارة علي التتويج بلقب “الليجا” الإسبانية هذا الموسم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الآحد، علي ملعب “أر سي دي” معقل فريق إسبانيول، الذي يقع في المركز الآخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

وكان نادي إسبانيول قد أعلن مساء آمس، إقالة المدير الفني للفريق “أبيلاردو فيرنانديز ” بسبب سوء نتائج الفريق، وتولي المدير الرياضي للنادي الإسباني “فرانشيسكو روفيتي” مهام القيادة الفنية لفريق إسبانيول حتي نهاية الموسم.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، برصيد 69 نقطة، وبفارق مباراة ونقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، لترتفع حظوظ ريال مدريد في الإنفراد بصدارة الدوري الإسباني، في حالة حقق الفوز علي إسبانيول مساء اليوم.

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x