برشلونة لا يفوز خارج الأرض هذا الموسم

0 75

فشل فريق برشلونة في الحفاظ علي صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل خارج ملعبه، أمام فريق سيلتا فيجو، بهدفين لكل فريق، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

برشلونة لا يفوز خارج الأرض هذا الموسم

ولعب برشلونة هذا الموسم 16 مباراة في. الدوري الإسباني خارج ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني، لم يحقق خلالها الفوز سوي في ستة مباريات، وتلقي خمسة هزائم، وتعادل في خمسة مباريات، وهو رقم سلبي جديد يحققه برشلونة هذا الموسم 2019/2020.

وبهذا التعادل وصل فريق برشلونة إلى النقطة الـ25، التي يفقدها لاعبي الفريق الكتلوني في مبارياتهم خارج الأرض هذا الموسم، كما منح هذا التعادل الفرصة لريال مدريد، للإنفراد بصدارة الدوري الإسباني، في حالة حقق الفوز علي فريق إسبانيول مساء اليوم الآحد.

كما تعد هذه هي المواجهة السادسة علي التوالي، التي يفشل فيها فريق برشلونة في تحقيق الفوز علي فريق سيلتا فيجو علي ملعب “أبانكا بالايدوس”، لتستمر عقدة فريق برشلونة علي هذا الملعب خلال الثلاثة سنوات الآخيرة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ويتبقي له مباراة أمام فريق إسبانيول، والتي تنطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم الآحد.

أقرأ أيضاً أسباب تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x