فرص حصد برشلونة لقب الليجا

0 81

لازالت هناك عدد من الجولات من أجل حسم لقب الدوري الإسباني الليجا خلال الفترة المقبلة ،والصراع دائر بين نادي برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد الذي يضع اللقب نصب عينيه لحصده هذا الموسم بعد غياب دام لمدة طويلة عن التنصيب باللقب .

فرص حصد برشلونة لقب الليجا

وتخوض كتيبة المرينجي موقعة سهلة نسبيا أمام إسبانيول في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والتي تقام أحداثها بملعب الفريدو دي ستيفانو وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS HD3

أقرأ أيضا:أسباب تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو

 وتنتظر كتيبة كيكي سيتين عدالة السماء من أجل سقوط ريال مدريد  في مباراة من الجولات القادمة من أجل العودة لصدارة الليجا خاصة وأن الفريق متصدر بشكل مؤقت ،لما بعد موقعة إسبانيول .

ويعرض هجمة نيوز فرص تتويج نادي برشلونة بلقب الدوري الاسباني الليجا خلال الفترة المقبلة :

أولاتعثر ريال مدريد:

ستكون الجولات المتبقية من عمر مسابقة الليجا على صفيح ساخن ،في ظل وجود رغبة من جانب نادي برشلونة في تعثر ريال مدريد والعكس صحيح ،وسيكون المرينجي على موعد مع تربع صدارة ترتيب الدوري الاسباني في حال زجاجة في تحقيق الانتصار على اسبانيول متذيل جدول الترتيب .

ثانيا مباراة الكلاسيكو :

بشكل كبير سيحسم الدوري الاسباني من مباراة الكلاسيكو التي ستجمع نادي برشلونة بنظيره ريال مدريد ،وفي حال نجاح الفريق الكاتالوني في تحقيق الانتصار سيكون على موعد مع الحفاظ على لقبه المفضل وهو حصد لقب الليجا الإسبانية .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x