أسباب تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو

0 88

حسم التعادل الإيجابي بهدفين مقابل في شباك كل فريق نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي برشلونة ونظيره سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي أقيمت أحداثها بملعب الأبدواس .

أسباب تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد اليوم الأحد أمام نظيره نادي إسبانيول اليوم الأحد على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو ،ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة ،وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS HD3 .

أقرأ أيضا:رقم قياسي لميسي رغم خيبة برشلونة

ويعرض هجمة نيوز أسباب تعثر برشلونة أمام نظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة :

اولا لعنة الابدواس :

يعد ملعب الابدواس هو أحد الملاعب التي تضرب اللعنة على برشلونة عندما يحل ضيفا على سيلتا فيغو ،بعد نجاح ياجو اسباس من مواصلة عادته المفضلة في هز شباك الفريق الكاتالوني للمرة الخامسة على التوالي .

ثانيا انتصارات ضئيلة لبرشلونة خارج أرضه :

في آخر أربعة مباريات خاضها نادي برشلونة خارج أرضه كتيبة الفريق الكاتالوني 5 نقاط فقط من أصل 12 نقطة وهو معدل سيئ لكتيبة سيتين منذ عودة النشاط الرياضي مجددا .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة .

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x