حكيمي يعقد صفقة انتقال لاوتارو الي برشلونة

0 70

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعطل جديد في صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بسبب اقتراب أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد من الانضمام لكتيبة المخضرم الإيطالي انطونيو كونتي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

حكيمي يعقد صفقة انتقال لاوتارو الي برشلونة

وتضع كتيبة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي إضافة إلى ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس ،ونيمار جونيور الذي يرغب ماريا بارتوميو في عودته مجددا للكامب نو .

أقرأ أيضا:انتر ميلان يصدم برشلونة في صفقة لاوتارو 

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز الي صفوف نادي برشلونة الإسباني ،شهدت عركلة جدة بعد اقتراب أشرف حكيمي من النيرتزوري .

وافادت الصحيفة إلي أن برشلونة سيكون على موعد مع عرض جونيور فيربو ظهير ايسر الفريق الذي بات قريبا من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري ،لرغبة النادي في إنهاء صفقة لاوتارو مارتينيز بشكل نهائي .

انتقال أشرف حكيمي الي نادي انتر ميلان الإيطالي ،اخرج نيلسون سيمدو من حسابات انطونيو كونتي ،الذي يري في حكيمي خيار جيد في مركز الظهير الأيمن ووسط الملعب عكس الظهير البرتغالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x