موعد الإعلان عن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

0 79

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد إعلان نادي برشلونة ويوفنتوس عن الصفقة التبادلية بين الناديين ،التي تسمح بانتقال ارثر ميلو إلي الاليانز ستاديوم ،والدولي البوسني ميراليم بيانيتش الي الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

موعد الإعلان عن الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

وتضع إدارة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي،إضافة إلي نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن كخيار ثالث بعد ميراليم بيانيتش.

أقرأ أيضا:الصفقة تمت: بيانيتش إلى برشلونة

وتعد صفقة انتقال ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي إلي الكامب نو هي الأولي هذا الموسم التي يبرمها ماريا بارتوميو الذي وضع اللاعب ضمن أهدافه خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ESPN الإسبانية ،فإن ارثر ميلو سيتوجه إلي تورينو عقب نهاية مباراة سيلتا فيغو في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا .

الصحيفة أشارت إلي أن ميراليم بيانيتش سيكون متواجد في الكامب نو غد الأحد من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي مع رحيل ارثر ميلو إلي الاليانز ستاديوم .

وسيكون نادي يوفنتوس الايطالي مطالب بدفع مبلغ 10 الي 15 مليون دولار من أجل إبرام التعاقد بين الطرفين ،في ظل وجود رغبة من كيكي سيتين بضم ميراليم بيانيتش مطلع الموسم الجديد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x