بروسيا دورتموند يعلن عن قرار جديد بشأن أشرف حكيمي

0 75

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني ،عن قرار جديد بشأن الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار لصفوف البي فاو بي، خلال الموسمين السابقين ،واقتراب اللاعب بشكل رسمي من الانتقال إلي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

بروسيا دورتموند يعلن عن قرار جديد بشأن أشرف حكيمي

وتعمل إدارة درتموند في الوقت الحالي ،في إيجاد بديل لحكيمي ،اضافة إلي جادون سانشو الذي بات قريبا من الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل وجود رغبة من جانب مانشستر يونايتد وريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم الفريق الذي يعد مطمع لكبار الأندية الأوروبية خلال الصيف المقبل .

أقرأ أيضا:بروسيا دورتموند: هذا سعر بيع سانشو

وأكد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني ،ان ناديه انسحب من صفقة الحصول على أشرف حكيمي بشكل نهائي .

وقال مايكل زورك في تصريحات صحفية لصحيفة سكاي سبورت الألمانية أن بروسيا دورتموند انسحب من صفقة أشرف حكيمي ،بسبب عدم مقدرة النادي المالية على إتمام الصفقة “.

وأضاف:”حكيمي بالفعل كان من طلبات فافر خلال الميركاتو الصيفي القادم ،الا أن الوضع تغير بسبب فيروس كورونا والازمة الاقتصادية التي تمر علي كل أندية العالم”.

وبات أشرف حكيمي قريب للغاية من الانضمام لصفوف نادي انتر ميلان الإيطالي في صفقة تبلغ قيمتها المالية 45 مليون دولار .

وشارك أشرف حكيمي رفقة بروسيا دورتموند الألماني هذا الموسم في 44 مباراة ،نجح في تسجيل 9 أهداف رفقة البي فاو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x