بايرن ميونيخ يكشف موقفه من رحيل ألكانتارا

0 97

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني ،عن موقفه من رحيل الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد الانباء التي ترددت عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي أو برشلونة الإسباني مطلع العام المقبل .

بايرن ميونيخ يكشف موقفه من رحيل ألكانتارا

وتضع إدارة الفريق البافاري عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم على رأس هذه الأسماء كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن الألماني الذي يتصارع عليه عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسباني.

أقرأ أيضا:بايرن ميونيخ يدخل صراع التعاقد مع نجم توتنهام

وشدد هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني ،عن رغبته في التجديد مع تياجو ألكانتارا خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأن اللاعب ضمن العناصر الأساسية في تشكيل الفريق .

وقال فليك في تصريحات صحفية لصحيفة سكاي سبورت الألمانية ،ان النادي لديه الرغبة بشكل كبير في تجديد التعاقد مع تياجو ألكانتارا ،الا أن رغبة اللاعب ستحسم هذا الموقف”.

وأضاف:” تياجو ألكانتارا عنصر أساسي في تشكيل الفريق ،وبالطبع أتمني استمراره ،الا أن ألكانتارا يرغب في خوض تجربة جديدة وهو مايعرقل إتمام التجديد “.

ويعد تياجو ألكانتارا مطمع لعدد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي القادم أبرزها ليفربول وبرشلونة ،نظرا لأن يورغن كلوب يضع اللاعب كصفقة مثالية خلال الميركاتو القادم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x