الماركا تنشر حديث ميسي عن أرثر ميلو

0 59

 نشرت صحيفة “الماركا” الإسبانية، حديث المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عن لاعب وسط فريق برشلونة “أرثر ميلو”، والذي كان منذ عامين، وبالتحديد في شهر سبتمبر عام 2018.

الماركا تنشر حديث ميسي عن أرثر ميلو

 

واقترب اللاعب “أرثر ميلو” من الرحيل إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما أشارت عدة تقرير إيطالية إلى توصل يوفنتوس وبرشلونة إلى اتفاق بشكل نهائي، يتضمن انتقال “أرثر ميلو” إلي برشلونة، مقابل 75 مليون يورو.
 
وكان صحيفة “الماركا” قد وجهت سؤالاً إلى “ليونيل ميسي” منذ عامين، عن أفضل لاعب في برشلونة بالوقت الحالي، حيث جاء رد “ميسي” قائلاً: إن كل لاعبي برشلونة جيدين، ولكن إذا كان على أن أختار لاعباً واحد فقط، سأختار البرازيلي “أرثر ميلو”.
 

وتابع “ميسي حديثه عن لاعب الوسط البرازيلي “قائلاً: لقد فاجأني “أرثر” بشكل كبير، لم أكن أعرفه جيداً، لكن إسلوبه يشبه “تتشافي هيرناينديز” لاعب الفريق السابق، من حيث الرغبة في امتلاك الكرة واللعب القصير، عندما تمنحه الكرة تعرف أنه لن يفقدها.

وأثارت صحيفة “الماركا” الشكوك حول إدارة فريق برشلونة، ومهاجم الفريق “ليونيل ميسي”، بشأن رغبة النادي الشديدة في التخلص من “أرثر ميلو” خلال الميركاتو الصيفي القادم.

أقرأ أيضاً دي بروين يفاضل بين برشلونة وريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x