موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة 

0 93

يحل نادي اسباني إسبانيول ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ريال مدريد في إطار منافسات الجولة الثانية. والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو .

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة

وتضع كتيبة المرينجي عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم على رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدر

ويخوض ريال مدريد اللقاء من أجل تحقيق الانتصار لمواصلة تربعه على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا ،وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي منذ عودة النشاط الرياضي .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتذاع مباراة ريال مدريد وإسبانيا  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ،والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ،وتنقل المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS HD3 .

ويأمل إسبانيول في تحقيق الانتصار من أجل الهروب من قاع ترتيب الدوري الاسباني ،خاصة وأن النادي يحتل المركز الأخير بجدول المسابقة .

موقف الفريقين في جدول الترتيب:

ويتربع ريال مدريد علي صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 68 نقطة ،بنفس رصيد النقاط برشلونة ،الا أن الافضلية تصب في مصلحة المرينجي بالمواجهات المباشرة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x