عمدة ليفربول غاضب من جماهيره

0 65

أعرب “جو أندرسون” عمدة مدينة ليفربول، عن غضبه الشديد من جماهير ليفربول، أثناء الإحتفالات بتتويج “الريدز” بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد غياب البطولة لأكثر من 30 عاماً عن خزينة النادي الإنجليزي.

عمدة ليفربول غاضب من جماهيره

وقال “جو أندرسون” عمدة مدينة ليفربول، إن جماهير الفريق لم تلتزم بما تم الإتفاق عليه مع رؤساء روابط مشجعي نادي ليفربول، وأن الجماهير قد اخترقت كل الضوابط الإجرائية للحد من انتشار فايروس كورونا.

وأشار عمدة ليفربول، إلى أن جماهير الفريق قد تجمعت بأعداد كبيرة وحشود ضخمة، للإحتفال بلقب الدوري الإنجليزي خلال اليومين الماضيين، وأنه قد يضطر إلي فرض حظر التجوال علي المدينة بأكملها، حتى لا يتفشى فايروس كورونا في المدينة، بسبب كثرة التجمعات التي يقوم بها جماهير ليفربول.

وقامت شرطة مدينة ليفربول، بالتدخل لفض تجمعات مشجعي الفريق في جميع أنحاء المدينة، كما أدى ذلك إلي حدوث اشتباكات بين الجماهير وشرطة المدينة.

ونشر عمدة ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي علي “تويتر”، يناشد من خلالها جماهير ليفربول بالعودة إلي المنزل والإحتفال هناك، من أجل الحفاظ علي حياة الآخرين في مدينة ليفربول، التي فقدت الكثير من الناس منذ انتشار فايروس كورونا.

أقرأ أيضاً دي بروين: ليفربول استحق اللقب

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x