بيانيتش يتواجد في برشلونة

0 88

ذكرت صحيفة “لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي “ميراليم بيانيتش”، سيتواجد في مدينة برشلونة مساء غداً الآحد، لإجراء فحوصات الكشف الطبي، تمهيداً لانتقاله إلي صفوف فريق برشلونة بداية من الموسم المقبل.

بيانيتش يتواجد في برشلونة

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن الصفقة قد تمت بين فريقي برشلونة ويوفنتوس بشكل نهائي، والتي تتضمن انتقال البرازيلي “أرثر ميلو” لاعب وسط برشلونة إلي يوفنتوس، ورحيل “ميراليم بيانيتش” لاعب وسط فريق السيدة العجوز إلي الفريق الكتلوني، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن “بيانيتش” سيسافر إلي مدينة برشلونة غداً، للخضوع للكشف الطبي، وتوقيع عقود انتقاله إلي برشلونة بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة أن انتقال اللاعب البوسني “ميراليم بيانيتش” إلي برشلونة، سيكون مقابل 60 مليون يورو، بينما سيكون انتقال اللاعب البرازيلي “أرثر ميلو” إلي يوفنتوس الإيطالي، مقابل علي 75 مليون يورو.

الجديربالذكر أن فريق برشلونة يحل ضيفاً علي فريق سيلتا فيجو مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً دي بروين يفاضل بين برشلونة وريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x