صلاح يتحدث عن جائزة هداف الدوري الإنجليزي

0 69

تحدث النجم الدولي المصري “محمد صلاح” مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ليفربول، عن رغبته في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم.

صلاح يتحدث عن جائزة هداف الدوري الإنجليزي

وقال “محمد صلاح” إنه يسعي لتسجيل المزيد من الأهداف هذا الموسم مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، للتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة علي التوالي.

وأشار صلاح إلى أن ليفربول يتبقي له سبعة مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم،  وأنه سيواصل العمل من أجل تحقيق ذلك، والحصول علي جائزة هداف الدوري الإنجليزي، سنري ماذا سيحدث في المباريات القادمة.

ويأتي صلاح في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 17 هدفاً، وبفارق هدفين فقط عن “جيمي فاردي” مهاجم فريق ليستر سيتي، الذي يتصدر سباق الجائزة هذا الموسم برصيد 19 هدفاً.

وسبق لصلاح أن فاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، بعدما سجل 32 هدفاً موسم 2017/2018، وتقاسم الجائزة مع “ساديو ماني” لاعب ليفربول، و “إميريك أوباميانج” مهاجم أرسنال في موسم 2018/2019، ب21 هدف لكل لاعب.

أقرأ أيضاً مساعد كلوب: محمد صلاح مصدر للطاقة في ليفربول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x