دي بروين: ليفربول استحق اللقب

0 84

تحدث اللاعب الدولي البلجيكي “كيفن دي بروين” لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لفريق مانشستر سيتي، والتي قال فيها إن فريق ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

دي بروين: ليفربول استحق اللقب

وقال “كيفن دي بروين” إن فريق ليفربول كان رائعاً هذا الموسم، وبالتأكيد استحق الفوز بلقب “البريميرليج” في النهاية، لكننا سنعمل علي عودة اللقب مرة أخري إلي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وأشار “دي بروين” إلي أن فريقه جاهز لإلحاق الهزيمة الأولي بفريق ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم 2 يوليو القادم، في إطار مباريات الإسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف لاعب الوسط البلجيكي “دي بروين”، لقد تعرضنا للهزيمة في مباراة الذهاب أمام ليفربول، علي ملعب “الأنفيلد”، لكننا سنفوز عليهم علي ملعبنا في المباراة القادمة، ومستعدين لإلحاق الهزيمة الأولي بفريق ليفربول هذا الموسم.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً، علي فريق نيوكاسل يونايتد غداً الآحد، في إطار مباريات الدوري ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

أقرأ أيضاً دي بروين يفاضل بين برشلونة وريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x