باريس يزاحم برشلونة علي نجم أرسنال

0 80

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن دخول فريقي برشلونة الإسباني، وباريس سان جير مان الفرنسي، في مفاوضات للتعاقد مع لاعب فريق أرسنال الإنجليزي “ماتيو جندوزي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

باريس يزاحم برشلونة علي نجم أرسنال

وقالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي الشاب “ماتيو جندوزي” بات مهدداً بالرحيل عن أرسنال خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال، بسبب تراجع مستوي اللاعب مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن “جندوزي” يريد الإنتقال إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي القاادم، لكن العرض المالي المقدم من باريس سان جير مان، قد يدفع إدارة نادي الأرسنال، للموافقة علي رحيله إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس.

وعرض نادي برشلونة إجراء صفقة تبادلية مع أرسنال، برحيل “نيلسون سميدو” إلى فريق “الجانرز”، وانتقال “جندوزي” إلى الفريق الكتلوني، بينما تقدم باريس سان جير مان بعرض يبلغ 40 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب، وهو العرض الذي يتناسب مع إدارة  فريق أرسنال، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً مهاجم أرسنال يغيب لنهاية الموسم

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x