موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

0 79

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره نادي سيلتا فيغو في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي من المقرر إقامتها اليوم السبت على أرضية ملعب الايدوس .

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

ويضع مسئولو اللفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،الذي وضع النيرتزوري قيمة الشرط الجزائي شرطا لرحيله ،إضافة إلي ميراليم بيانيتش ،الذي بات قريبا للغاية من الكامب نو في صفقة تبادلية بانضمام آرثر ميلو إلي الاليانز ستاديوم ،والدولي البوسني إلي كتيبة كيكي سيتين .

أقرأ أيضا:مطلب واحد من باريس يقرب نيمار من برشلونة

ويرغب برشلونة في تحقيق الانتصار من أجل تشديد الضغط على ريال مدريد ،الذي تنتظره مواجهة سهلة نسبيا أمام إسبانيول متذيل جدول ترتيب الدوري .

موعد المباراة والقنوات الناقلة :

وتقام مباراة برشلونة وإسبانيول في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ،والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS HD1 .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري :

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 68 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة ،الا أن الافضلية تصب في مصلحة المرينجي بالمواجهات المباشرة ،بينما يتواجد 33 نقطة في رصيد سيلتا فيغو يحتل بهم المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x