سولشاير يشيد بعودة بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد

0 66

 

أشاد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعودة النجم الفرنسي بول بوجبا لصفوف الفريق بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في المباريات السابقة في البريميرليج .

سولشاير يشيد بعودة بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد

وتضع كتيبة الاولد ترافولد عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرز هذا العناصر جادون سانشو جناح نادي بروسيا دورتموند الألماني ،اضافة إلي انسو فاتي جناح نادي برشلونة الإسباني .

أقرأ أيضا:مانشستر يونايتد يقسو علي شيفيلد بثلاثية

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عن بول بوجبا : ” أنا لست متفاجئ بحماسه وتفانيه لنا. نعم ، نحن نتطلع إلى إبقاءه هنا ، ونتطلع إلى إبقاء أفضل اللاعبين هنا على أي حال.

وأضاف حول فرصة فريقه للتتويج بالبريميرليج : ” يجب أن نكون صادقين بما يكفي لنقول أنه من الصعب الآن الفوز بالبريمرليغ. لدينا دائمًا منافسين ، سواء كان أرسنال أو تشيلسي أو ليفربول. لكن في أغلب الأوقات كان نادي من هذه الاندية ينافسنا ” .

وواصل عن مستقبل ثنائي مانشستر يونايتد سمولينج وسانشيز : ” أعتقد انه من المهم أن يركزان على إنهاء الموسم مع فرقهما الحالية ونحن سنواصل ما نقوم به ” .

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نوريتش سيتي مساء اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x