مدافع نابولي يحسم رغبته في الصيف المقبل

0 68

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي حسم رغبته بين العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته في الصيف المقبل .

مدافع نابولي يحسم رغبته في الصيف المقبل

وتضع عدد من الأندية الأوروبية المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي ضمن أولويات الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ابرزها أندية ريال مدريد وبرشلونة ،الذين انسحبوا من الصفقة بسبب المغالاة المالية ،ووجود عدد من العناصر وضعتها هدفا لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،إضافة إلي لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان وميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي .

أقرأ أيضا:تعرف علي بروتوكول الدوري الإسباني لمواجهة كورونا

وحسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن كوليبالي يريد الإنضمام إلي مانشستر سيتي رغم كل العروض المقدمة له من إسبانيا وفرنسا وإنجلترا .

بينما يحلم اللاعب بالتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا ومقتنع تماما بأن دوره سيكون رئيسيا مع النادي وسيشكل ثنائية رائعة مع الفرنسي إيميريك لابورت .

ويري اللاعب وفقا لمصادر أخري مانشستر سيتي و ايضا يونايتد كوجهة محتملة له .

الصحيفة أشارت إلي مانشستر سيتي سيكون مطالب بدفع مبلغ 72 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة لصالحه بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x