حكيمي يصدم بروسيا دورتموند ويقترب من هذا النادي

0 172

تلقي مسئولو نادي بروسيا دورتموند الألماني،خبرا صادما بعد اقتراب الدولي المغربي أشرف حكيمي من الاتفاق مع ناد آخر ،للأنتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد طلب النادي تجديد إعارة اللاعب من نادي ريال مدريد .

حكيمي يصدم بروسيا دورتموند ويقترب من هذا النادي

وترغب كتيبة فافر المدير الفني للفريق الألماني في الحفاظ على مهاجم الفريق الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند ،الذي يرغب عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم ،إضافة جادون سانشو مطمع مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزي .

أقرأ أيضا:رسميا بروسيا دورتموند يطلب تمديد إعارة حكيمي

وقدم أشرف حكيمي موسم كبير رفقة بروسيا دورتموند الألماني بالبوندسليجا ،شارك مع الفريق في 44 مباراة نجح في تسجيل 9 أهداف .

ويرفض أشرف حكيمي فكرة العودة لصفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل ،خاصة وأن يحتاج للعب بشكل أساسي وهذا لن يحدث في وجود داني كارفخال الظهير المحبب لزين الدين زيدان .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت الإيطالية ،فإن أشرف حكيمي في مفاوضات متقدمة مع مسئولو نادي انتر ميلان ،من أجل الانتقال إلي النيرتزوري بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم “.

الصحيفة الإيطالية اشارت إلي أن انتر ميلان قدم عرض لنادي ريال مدريد بقيمة 45 مليون دولار،وهومبلغ مثالي للغاية ،لفورنتينو بيريز وشركائه الذين يرغبون في دعم صفقات الشتاء .

وبات اللاعب قريبا للغاية من التوقيع على العقود رفقة مسئولو انتر ميلان للإنضمام لكتيبة انطونيو كونتي بداية من الموسم المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x