مطلب واحد من باريس يقرب نيمار من برشلونة

0 176

وجهت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ،مطلبا واحدا الدولي البرازيلي نيمار جونيور جناح الفريق ،من أجل الموافقة على رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن هناك رغبة من اللاعب في العودة مجددا للكامب نو .

مطلب واحد من باريس يقرب نيمار من برشلونة

وتضع كتيبة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ابرز هذه العناصر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان ،إضافة إلي الدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،ويتواجد نيمار جونيور كهدف ثالث خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

أقرأ أيضا:كوتينيو كلمة السر في إتمام هذه الصفقة الي برشلونة

نيمار جونيور رحل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني مطلع عام 2017 في صفقة قياسية كلفت خزائن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغ 225 مليون دولار .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية ،فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان لاتمانع من رحيل نيمار جونيور عن الفريق ،لكن بشرط واحد وهو تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الجاري ،وسيكون رحيل اللاعب محسوم الي جدران الفريق الكاتالوني .

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم تتويج نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب دوري ابطال اوروبا ،يعتبر فشل للجناح البرازيلي نيمار جونيور ،خاصة وأن اللاعب لم يحقق المأمول منه منذ انتقاله لصفوف البارك دي برانس .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x