محمد صلاح يغرد منفردا بلقب “اول لاعب مصري”

0 148

لازالت انجازات محمد صلاح يشاهدها الكبير قبل الصغير ،فرعون مصري أطاح في الأراضي الأوربية باحثا عن شيء واحد وهو تحقيق أحلامه “جعلت الاحلام لتحقق فقط “هكذا رفع جناح ليفربول الذي مازال يغرد منفردا بلقب “اول لاعب مصري”.

محمد صلاح يغرد منفردا بلقب “اول لاعب مصري”

وحقق الريدز لقب الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب دام لمدة 30 عاما من السنين العجاف التي مرت على جماهير الانفيلد ،قبل أن يعود هذا الموسم وينقض على لقب البطولة تحت قيادة البروفيسور يورغن كلوب الذي نجح في تحقيق آمال مسئولي وجماهير ليفربول .

أقرأ أيضا:رسميا ليفربول بطلا للدوري الانجليزي

ولازال محمد صلاح يغرد بلقب “أول لاعب مصري “نجح منذ انتقاله الي ليفربول مطلع عام 2017 من تسطير تاريخ يشهد به الكبير قبل الصغير كواحدا من أفضل اللاعبين العرب الذين تواجدوا في القارة الأوربية .

ويعرض هجمة نيوز انجازات محمد صلاح ضمن سلسلة” اول لاعب مصري ”

اولا/لقب الدوري الانجليزي

حقق نادي ليفربول الإنجليزي لقب الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب دام لمدة 30 عاما من التتويج باللقب ،ليكون محمد صلاح اول اول  في التاريخ يحصد هذه المسابقة .

ثانيا/دوري ابطال اوروبا

رغم وجود عدد من المحترفين المصريين الذين نجحوا في تسطير تاريخ كبير مع أنديتهم امثال محمد زيدان وأحمد حسام ميدو وهاني رمزي ،لكن يبقي محمد صلاح هو الرقم الصعب بتحقيقه لقب دوري ابطال اوربا .

ثالثا/كأس العالم للأندية

بالتأكيد لا أحد ينكر ماحققه النادي الأهلي من إنجازات في بطولة گاس العالم للأندية وتسطير تاريخ كبير ،اضافة إلي حسين الشحات الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب مع العين الاماراتي إلا أن الافضلية تصب في صالح محمد صلاح الذي حقق لقب البطولة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x