ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي رسمياً

0 157

توج فريق ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً، عقب خسارة فريق مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في ختام مباريات الإسبوع ال31 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي رسمياً

وكان فريق ليفربول يحتاج إلى نقطتين فقط، ليتوج ببطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وهو ما حدث بسقوط مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي منذ لحظات علي ملعب “ستانفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي.

ويتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، للمرة الـ19 في تاريخه، بعد غياب استمر لأكثر من 30 عاماً، وبفارق لقب واحد عن مانشستر يونايتد، الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ.

ويعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هي البطولة المحلية الأولي للمدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق، منذ توليه القيادة الفنية “للريدز” عام 2016.

وسبق لـ “يورجن كلوب” أن توج بثلاثة بطولات قارية مع فريق ليفربول، كان جميعها خلال العام الماضي 2019، عندما توج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي الذي توقف رصيده عند النقطة 63 في المركز الثاني، ويتبقي سبعة مباريات لكل فريق قبل انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي  الممتاز هذا الموسم 2019/2020.

أقرأ أيضاً جوارديولا: ليفربول لن يفوز بالبريميرليج

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x