رسميا بروسيا دورتموند يطلب تمديد إعارة حكيمي

0 127

طلب نادي بروسيا دورتموند تمديد إعارة الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي ريال مدريد المعار للنادي الألماني حتي نهاية الموسم الجاري ،في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب هذا الموسم بالبوندسليجا ،اضافة صعوبة حصوله على فرصة المشاركة في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

رسميا بروسيا دورتموند يطلب تمديد إعارة حكيمي

وتضع إدارة المرينجي عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ابرزها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،للقدرة على تعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل الي يوفنتوس مطلع عام 2021 .

أقرأ أيضا:نبأ سار لجماهير بروسيا دورتموند بشأن نجم الفريق

وهناك اهتمام من جانب عدد من الأندية في الحصول على خدمات أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي خلال المواسم القادمة .

وأعلن مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند عن رغبة النادي الألماني في الحصول على خدمات أشرف حكيمي لموسم ٱخر بناءا على طلب المدير الفني للفريق .

أشرف حكيمي هذا الموسم شارك رفقة نادي بروسيا دورتموند الألماني في 44 مباراة نجح في تسجيل 9 أهداف في لقاءات البوندسليجا هذا الموسم .

ويرفض أشرف حكيمي فكرة الجلوس احتياطيا خلال منافسات الموسم المقبل الدولي الإسباني داني كارفخال الذي يعد عنصر أساسي في تشكيل المرينجي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x