كوتينيو كلمة السر في إتمام هذه الصفقة الي برشلونة

0 73

افادت تقارير صحفية بريطانية ،عن أن فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني المعار لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني ،هو كلمة السر في إتمام عملية التعاقد مع صفقة من أهداف النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،بعد خروجه من حسابات كيكي سيتين المدير الفني للفريق .

كوتينيو كلمة السر في إتمام هذه الصفقة الي برشلونة

وتضع إدارة النادي الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي ،اضافة إلي ميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس ،وكخيار ثالث موجود نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان الفرنسي .

أقرأ أيضا:وكيل كوتينيو يفضل انتقاله لهذا النادي ؟

ويعد فيليب كوتينيو مطمع كبار الأندية الإنجليزية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،ابرزها تشيلسي ،اضافة إلي ايفرتون وتوتنهام هوتسبير ،ومانشستر يونايتد ،مع إمكانية استعادة ليفربول للاعب مجددا الي الانفيلد .

ووفقا لما ذكرته صحيفة الإندبندنت الإنجليزية ،فإن نادي برشلونة سيستخدم فيلب كوتينيو من أجل إتمام التعاقد مع نجواي ندومبيلي متوسط ميدان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

ندومبيلي ضمن أولويات بايرن ميونيخ الألماني ،اضافة إلي باريس سان جيرمان الفرنسي ،الا أن برشلونة وضع اللاعب كأولوية لدعم وسط ملعب الفريق خلال منافسات الموسم المقبل .

توتنهام هوتسبير الإنجليزي يرغب في الحصول على القيمة المالية التي دفعها في ندومبيلي ،بعد انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري ،قادما من نادي ليون الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها المالية 60 مليون دولار .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x