وكيل كوتينيو يفضل انتقاله لهذا النادي ؟

0 74

بات فيليب كوتينيو لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ،احد الأسماء المهددة بالابتعاد عن نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل رغبة إدارة النادي في الاستخلاص من اللاعب من أجل دعم صفقات الميركاتو الصيفي القادم .

وكيل كوتينيو يفضل انتقاله لهذا النادي ؟

وتضع كتيبة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي انتر ميلان الإيطالي ،اضافة إلي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس ،ويوجد أيضا نيمار جونيور جناح باريس سان جيرمان لكن كخيار ثالث بعد الثنائى المذكور.

أقرأ أيضا:كوتينيو يقترب من العودة إلي ليفربول

ويحدث فيليب كوتينيو باهتمام كبير من مانشستر يونايتد ،وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي إضافة إلي ايفرتون اللذان يرغبان في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ميرو البريطانية ،فإن كيا جورابتشيان وكيل أعمال الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو ،يرغب في أن يكون اللاعب ضمن صفوف ارسنال خلال منافسات الموسم المقبل ،نظرا للجدية التي يتماشي بها إدارة الجانرز في هذه الصفقة .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ارسنال تريد الحصول على فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ،وهو مايرفضه إدارة برشلونة التي تريد بيع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم  .

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x