تياجو سيلفا يختار هذا الدوري ؟

0 86

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اقتراب تياجو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلي هذا الدوري ،بعد اعلان إدارة النادي رحيل قائد الفريق بنهاية الموسم الجاري ،بناء علي طلب توماس توخيل المدير الفني للفريق .

تياجو سيلفا يختار هذا الدوري ؟

وتضع كتيبة PSG عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،علي رأس هذه الأسماء ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي الذي بات قريبا للغاية من ارتداء قميص برشلونة ،إضافة إلي الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي .

أقرأ أيضا:شرط تعجيزي من تياجو سيلفا للعب في ايطاليا أو انجلترا

واختار تياجو سيلفا اللعب في الدوري الانجليزي ،على الرحيل الي أي نادٍ أخر ،خاصة وأن هناك عروض من فيورنتينا الإيطالي وميلان الذي يرغب في استعادة مدافعه السابق .

ووفقا لما ذكرته شبكة” جول “العالمية ،فأن تياجو سيلفا يرغب في خوض تجربة في الدوري الانجليزي خلال الفترة المقبلة ،في ظل ارتباط عدد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدمات اللاعب .

الموقع العالمي ،اشار إلي أن تياجو سيلفا يفضل فكرة اللعب ضمن صفوف توتنهام هوتسبير خلال منافسات الموسم المقبل ،الصفقة لن تكلف خزائن النادي اي مبالغ مالية ،لكن حسم الصفقة متوقف علي إعطاء الضوء الأخضر من جوزيه مورينيو .

وتضع عدد من الأندية الأنجليزية تياجو سيلفا مطلب أبرزها ايفرتون ممثلة في كارلو أنشيلوتي ،الذي يطمع في استقطاب اللاعب للتوفيز إضافة إلي وولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x