نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد

0 143

كشفت تقارير صحفية إسبانية ،ان وكيل أعمال نجم بايرن ميونيخ عرض الاعب علي نادي ريال مدريد من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن الأمور تصل إلي اتفاق في التجديد مع إدارة النادي الألماني ،اضاقة إلي أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية موسم 2021 المقبل .

نجم بايرن ميونيخ معروض على ريال مدريد

وتضع إدارة الفريق البافاري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،اضافة إلي الدولي الدنماركي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:مودريتش يغيب عن ريال مدريد

ويعد ديفيد الابا مطمع كبار الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل أن اللاعب فضل عدم التجديد مع بايرن ميونيخ خلال المواسم القادمة .

وبحسب ماذكرته صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية ،فإن وكيل أعمال ديفيد الابا عرض اللاعب علي إدارة ريال مدريد خلال الفترة الحالية ،لبحث إمكانية ضمه مع نهاية الموسم الجاري .

الصحيفة الإسبانية أكدت علي أن إدارة النادي البافاري وضعت مبلغ 70 مليون دولار ،من أجل رحيل ديفيد الابا عن صفوف الفريق بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

وستكون صفقة انتقال ديفيد الابا لصفوف ريال مدريد مرهونة بموافقة زين الدين زيدان ،اضافة إلي وجود مبالغ مالية تسمح بإتمام الصفقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x