رقمان جديدان لصلاح مع ليفربول

0 69

حقق النجم الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقمين جديدين مع فريق ليفربول، خلال مباراة فريقه أمام فريق كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون رد، في ختام مباريات الإسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي.

رقمان جديدان لصلاح مع ليفربول

ونجح “محمد صلاح” في تسجيل الهدف الـ15 له مع فريق ليفربول، علي ملعب “الأنفيلد” معقل فريق ليفربول، وهو أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف علي ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

كما نجح “صلاح” في أن يسجل الهدف رقم 100 لفريق ليفربول هذا الموسم، في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق الإنجليزي محلياً وقارياً.

وأصبح صلاح هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، ليتقاسم المركز الثاني مع المهاجم الجابوني “إميريك أوباميانج” لاعب فريق أرسنال، وعلي بُعد هدفين فقط من “جيمي فاردي” مهاجم فريق ليستر سيتي، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً سجلها هذا الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وعلي بُعد نقطتين فقط، من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً.

أقرأ أيضاً صلاح: لن أشاهد مباراة السيتي أمام تشيلسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x