صالح جمعة ينتظر هذا العرض؟

0 132

ينتظر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من أحد الأندية الأوروبية ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،للهروب من جحيم رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي اكد على أنه خارج خططه خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة ينتظر هذا العرض؟

وتضع كتيبة القلعة الحمراء عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،علي راس هذه الأسماء باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي ،اضافة إلي جاكسون موليكا مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي ،وطاهر محمد طاهر جناح نادي المقاولون العرب .

أقرأ أيضا:مفاجأة الاهلي يقترب من ضم نجم الزمالك

وتعد صفقة انتقال طاهر محمد طاهر لصفوف النادي الأهلي ،هي الأقرب خلال الفترة المقبلة ،في ظل اقتراب المفاوضات من النهاية بين مسئولو القلعة الحمراء ومجلس إدارة نادي المقاولون العرب ،الا أن التفاصيل المادية لازالت تقف أمام إتمام التعاقد .

وبحسب مصادر مقربة من صالح جمعة أكد مصدر ل” هجمة نيوز”أن عبدالرحمن مجدي وكيل اللاعب عرضه على اكثر من ناد خلال فترة توقف النشاط الرياضي ،وبالفعل هناك نادٍ في الدوري المجري قريب للغاية ارسال عرض رسمي للنادي الاهلي للحصول على خدمات اللاعب”.

وأضاف:” هناك أكثر أن ناد يطمع في الظفر بخدمات صالح جمعة ،داخل الدوري المصري ،لكن اللاعب يرفض فكرة اللعب داخل الدوري لغير النادي الأهلي ،الا أن الوضع قد يتغير حال تقديم عرض من نادي الزمالك “.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x